في أحداث حلقة الليلة من مسلسلات رمضان

5/16/2019 10:16:20 PM  
 145 

دينا الشربيني تطارد أحمد مالك.. العوضي يصل لقاتل ابنه وزوجته ... القبض علي ياسمين عبد العزيز .. سوزان تبحث عن عروسه لحمادة

حكايتي
تبدأ والدة علي »نهال عنبر« في تدبير المكائد ضد داليدا «ياسمين صبري» لإبعادها عن ابنها «أحمد صلاح حسني» وذلك عن طريق تهديدها وتكاد داليدا تتأثر بأفعالها لولا تمسك علي بها بقوة بما يشعرها بنوع من الثقة به وتنشأ بينهما قصة حب وذلك بعد شعورها بأنه يحارب الجميع من أجلها.. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة أحمد بدير وجمال عبد الناصر وأحمد حاتم.
البرنسيسة بيسة
تدخل الجدة سكسكة «مي عز الدين» في صراع مع حفيدتها بيسة بعد علمها بالسر التي كانت تخفيه عليها بأن لها جزءا في المدرسة وتبدأ بيسة في البحث عمن وراء تسرب هذا الخبر للجدة كما يشعر الأستاذ هاني «حسام داغر» بالذنب بسبب كشف سر بيسة لجدتها ويحاول إصلاح الموقف بأي طريقة.. تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر وإخراج أكرم فريد وبطولة بوسي وحجاج عبد العظيم ومحمد أنور وإيمان السيد.
بدل الحدوتة ٣
تبدأ «دنيا سمير غانم» في البحث عن الشهرة والنجومية عن طريق الانتشار علي السوشيال ميديا وتدبر سلسلة من الأحداث لجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليتحقق لها الانتشار والشهرة وتكون حديث الجميع.. الحلقات تأليف أيمن وتار إخراج خالد الحلفاوي ويشارك في البطولة محمد سلام وشيماء سيف.
لآخر نفس
يتم القبض علي سلمي «ياسمين عبد العزيز» أثناء ذهابها لجلب لعبة علي شكل عروسة لابنتها تتوقع أن يكون بها حل لعدد من الألغاز، علي جانب آخر يتلقي أدهم «أحمد العوضي»مكالمة من أحد الضباط يدعوه للحضور إلي القسم للتعرف علي مشتبه به في قتل ابنه وزوجته وعند رؤيته للقاتل ينكر أنه هو.. يشارك في بطولة المسلسل هند عبد الحليم وأحمد صلاح حسني وإيهاب فهمي وأحمد العوضي ومراد مكرم وندي موسي تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف إخراج حسام علي.
الزوجة 18
تتدخل نرجس «مروة الازلي» في صراع مع حمزة «حسن الرداد» بسبب اتهامه لها بأنها تريد أن تخرب عليه عمله وحياته وهي تحاول الدفاع عن نفسها بنفي التهم ومحاولة إقناعه بأن يسامحها، علي جانب آخر ستواصل هايدي «هيدي كرم» اصطناع المشاكل لحمزة مع طارق النويري حتي بعد إدراكه لأمرهم.. يشارك في بطولة المسلسل هيدي كرم وناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود الليثي ومحمود البزاوي وسلوي خطاب، تأليف أمين جمال وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد إخراج مصطفي فكري.
ابن أصول
تفقد صولا «سوزان نجم الدين» الأمل في تطليق ميشو «حمادة هلال» لرحمة «رانيا منصور» لكن تأتي صديقتها ناني «إيناس كامل» وتقترح عليها أن تزوجه عليها فترفض صولا في البداية خوفا من أن تعاني مع الإثنتين حتي تخبرها صديقتها أن هذه العروسة الجديدة لابد أن تكون بمواصفات خاصة ويكون الزواج لفترة محددة تستطيع هذه الزوجة خلالها أن تضايق رحمة وتجعلها تطلب الطلاق فتوافق صولا وتبدأ في البحث عن هذه العروسة.. تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير.
أنا شيري دوت كوم
تفشل شيري «سارة الشامي» في استعادة فساتينها المسروقة وتقرر صنع فساتين مزيفة حتي لا تفقد عملاء الموقع وسط استنكار كل من حولها لكنها تصر علي موقفها وتبدأ في عرض هذه الفساتين المزيفة.. الحلقات تأليف مصطفي زايد وإخراج رامي رزق الله.
زي الشمس
تشهد الأحداث القادمة رفض النيابة إخلاء سبيل عمر «أحمد السعدني» لعدم وجود أدلة علي براءته كما يزور ضباط الشرطة الأماكن التي كانت تتردد عليها فريدة «ريهام عبد الغفور» للتعرف علي كل أصدقائها لاستدعائهم أمام النيابة لسماع شهادتهم وما يعرفونه عن فريدة وطبيعة علاقتهم بها، علي جانب آخر تصل نور إلي الشاب الذي كان يراقبها «أحمد مالك» بعد العديد من المطاردات له وبعد تهديده يشرح لها تفاصيل علاقته بفريدة وهو الأمر الذي يؤكد لنور براءة عمر من قتلها وتصر علي مساعدته لإثبات براءته.. تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز ويشارك في بطولته أحمد داوود وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان..
السهام المارقة
يتعرض أحد أفراد المقاومة المعارضين للتنظيم الذين يحاربون التنظيم للتعذيب علي يد أبو عمار «شريف سلامة» الذي يكتشف محاولة تهريب هذا العضو لزوجته عبر الحدود وذلك بعدما تفشل المحاولة ويتم إلقاء القبض عليها أثناء هروبها مع أحد أفراد المقاومة كما تشهد الحلقة الرابعة عشرة بدء التحقيق مع زوجته بعد إلقاء القبض عليها باعتبارها أحد أفراد المقاومة ويتم الحكم عليها بالإعدام ذبحا مع باقي أفراد المقاومة الذين وقعوا في يد التنظيم بينما يتعرض طلحة «وليد فواز» لحادث وذلك عند مهاجمته مخازن أفراد المقاومة والتي كانت ملغمة بالقنابل وتم تفجيرها مما يتسبب في إصابته وبتر قدمه.. بطولة شريف سلامة وعائشة بن أحمد وشيري عادل وهاني عادل، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمود كامل.
زودياك
يصل شريف «خالد أنور» مظروف من صحفية كانت تعمل مع أكرم يتضمن معلومات مهمة تحكي قصة لقاء انجي وعدنان وهنري ومجدي ببعضهم البعض بينما تواجه ماكنيا «أسماء أبو اليزيد» خطر الموت في فيلا انجي «انجي أبو زيد» حيث تحاول الأخيرة قتلها وتستطيع ماكنيا الهرب.. الحلقات مأخوذة عن رواية «حظك اليوم» للأديب أحمد خالد توفيق وإخراج محمود كامل.
الأزهر
يحاول المتشدد منصور الوقيعة بين الشيخ ابن حجر العسقلاني «عبد الرحمن أبو زهرة» وبين شيوخ الأزهر وطلابه.. ويطلق إشاعة بينهم عن محاولة ابن حجر تهميش المدرسة الأزهرية ووقف الدراسة بها ليسحب البساط منها لصالح مدرسة جامع المؤيد لتشتعل الفتنة بين الطلاب الأزهريين لخوفهم علي الجامع الأزهر ومدرسته العلمية.. رؤية معز مسعود وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل.
 
ولد الغلابة
يظهر شخص يدعي عيد وهو شقيق عبد القادر ويطلب من عيسي «أحمد السقا» نصف ثروة، فرح «مي عمر» والا سيعترف عبد القادر عليه وفرح.. علي جانب آخر يبدأ رشاد «عماد زيادة» شقيق زوجة عزت الأولي في البحث عن أموال «عزت» لعمله بتجارة عزت في المخدرات فيما يبعد شقيقته عن «فرح» مي عمر ويبدأ في مراقبتها... الحلقات تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وإدوارد.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار