كلاهما لم يطلب ضم صلاح ... ميسي ورنالدو يحددان صفقــــــــــــــات البــارســـا واليـــوفي

5/16/2019 10:02:48 PM  
 108 
  

إنها حقاً أسطورة النجوم الكبار.. حدد رونالدو بالاسم اللاعبين المطلوب ضمهم لليوفنتوس كما أبلغ ميسي إدارة البارسا اللاعبين الذين يرغب في وجودهم في برشلونة بالموسم المقبل.. وكلاهما لم يطلب ضم محمد صلاح نجم ليفربول العالمي والفائز بالحذاء الذهبي للموسم الثاني.أشارت تقارير إعلامية إلي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي قد طلب من إدارة »السيدة العجوز»‬ ضم لاعب من ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية.
وبعد الفوز بالدوري الإيطالي والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد أياكس الهولندي، ذكر تقرير لصحيفة »‬دون بالون» أن رونالدو طلب ضم النجم الإسباني والزميل السابق للـ»دون» في ريال مدريد، اللاعب إيسكو.ووفق ما نقل موقع »‬فوكس سبورتس آسيا»، فقد أبدي يوفنتوس استعداده لدفع 60 مليون يورو لضم لاعب وسط »‬المرينجي»، في حين يطالب ناديه بـ 80 مليون يورو.وأضاف التقرير أن إيسكو لا يحتل مكانة متميزة في خطة المدير الفني للريال الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما يرجح تخلي النادي عنه في فترة الانتقالات الصيفية.
وأفادت تقارير إعلامية أن نجم برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد طالب إدارة النادي »‬الكتالوني» بالتوقيع مع 3 نجوم في موسم الانتقالات الصيفية.
ونقلت »‬ديلي ستار» عن صحيفة »‬دياريو جول» الإسباني، أن ميسي يود بإحداث تغييرات في صفوف برشلونة هذا الصيف، بعد أن تم التوصل إلي ثلاثة أسماء سترحل عن النادي وهم فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش.ويحتل نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان صدارة اللاعبين المطلوبين من قبل ميسي، إلي جانب لاعب بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش، وكابتن أياكس أمستردام، ماتيس دي ليخت، الذي ساهم في وصول ناديه لمراحل متقدمة بدوري أبطال أوروبا هذا العام.وكان الدولي الفرنسي جريزمان قد وضع حدا لمسيرته مع أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن نقل لإدارة النادي المدريدي رغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.ونشر الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد عبر »‬تويتر» فيديو للنجم الفرنسي وقوله: »‬لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم»، مضيفا »‬ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا».وكشف جريزمان عن رغبته بالرحيل عن النادي المدريدي، علي الرغم من امتداد عقده حتي 2023، بعدما جدده في الموسم الماضي، وفقا لصحيفة »‬آس» الإسبانية.
واتفق اللاعب الفرنسي علي دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمتها 120 مليون يورو للموافقة علي تلك الرغبة.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار