الليلة.. الأهلي والمصري في اختبار صعب بالمكس

• الأهلي يتطلع لعبور المصرى وتعزيز موقفه فى سباق الصدارة
4/24/2019 9:19:10 PM  
 378 

لاسارتي في حالة تركيز.. وجلال جاهز بخطة «اصطياد الكبار»

يدخل الليلة الأهلي اختبارا صعبا عندما يواجه المصري البورسعيدي في الثامنة مساء علي ملعب المكس بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة ال19 للدوري الممتاز لكرة القدم..المباراة هي اختبار صعب للفريقين، وتزيد أهميتها لدي الأحمر كونها تأتي في ظروف شديدة القسوة بعد خسارته 4 نقاط في آخر مباراتين بالتعادل مع الزمالك والهزيمة من بيراميدز الوافد الجديد المدجج بكوكبة من النجوم، وسبقت خسائر الأهلي للنقاط الأربعة في البطولة المحلية وداعه لدوري أبطال أفريقيا بعد خسارة ثقيلة بنتيجة 5/1 من صن داونز الجنوب افريقي لمجموع مباراتي الذهاب والعودة اطاحت به من البطولة الأفريقية.
 يدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث برصيد 58 نقطة يسبقه الزمالك 60 نقطة في المركز الثاني ويتصدر بيراميدز الدوري وله 63 نقطة فيما يدخل المصري المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 46 في المركز الرابع.
 ويعاني الأهلي من الغيابات بسبب الإيقافات او الإصابات وعلي رأسها حارس مرماه العملاق محمد الشناوي الذي وضع ناديه في مأزق نظرا لإصابة شريف اكرامي ولا يبقي سوي علي لطفي الحارس الثالث للدفاع عن العرين الأحمر، ويغيب للإيقاف عمرو السولية ومروان محسن، وللإصابة سعد سمير وكريم نيدفيد وهناك محاولات مستمرة لتجهيز الثلاثي حسام عاشور والحاوي وليد سليمان ورمضان صبحي والثنائي الأخير انتظما في آخر مرانين جماعيين للفريق ويبقي القرار الأخير للدفع بهما للخواجه او عدم المخاطرة بهما.
 وأكد الجهاز الفني عدم قلقه من اي غيابات وأوضح ان الفريق عامر بالنجوم ولديه بدائل قوية في كل المراكز ولا توجد أزمات تقلق الجهاز الفني..
وبدا لاسارتي في حالة تركيز من خلال حرصه علي التخطيط جيدا لمواجهة المصري »الثقيلة»‬ نظرا لأن المنافس فريق جيد ويضم عناصر متميزة.
في المقابل يخطط ابناء بورسعيد بقيادة جلال لمواصلة مسلسل اسقاط الكبار بعد نجاحهم في السابق في الفوز علي الزمالك وأعد المدير الفني للمصري خطة اصطياد الكبار جيدا لكي يواجه الاهلي بها مخططا لاستغلال كبوة حامل اللقب والظروف السيئة التي تحيط به، وأكد ايهاب جلال انه جاهز لمواجهة الأهلي وأنه سيلعب للفوز كما يلعب في كل مبارياته وأنه سيحافظ علي طريقته مع بعض الاضافات واشار إلي انه جاهز باوراقه الرابحة للمواجهة المرتقبة.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار