تفاصيل ساخنة في ليلة سقوط الزمالك من «القمة»

• ميلا مسئول المهمات في الزمالك لحظة اعتدائه على المصور
4/24/2019 9:17:30 PM  
 250 

الحزن يخيم علي القلعة البيضاء.. وبلاغ ضد اللاعبين بعد الاعتداء علي »مصور»‬
دياز طمعان في »‬الدرع».. وجروس يطالب بالنسيان والتركيز في مواجهة النجم


ليلة حزينة وساخنة عاشها فريق الزمالك بعد الخسارة بهدف نظيف من بيراميدز وفقدان صدارة وقمة الدوري الممتاز التي تربع عليها كثيرا منذ بداية الموسم.. ورغم حالة الحزن الشديد طالب الجهاز الفني اللاعبين بإغلاق تلك الصفحة من أجل التركيز علي المباراة المهمة في المشوار الأفريقي بذهاب الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الأفريقي »‬ الكونفيدرالية »‬ أمام النجم الساحلي التونسي مساء الأحد المقبل ببرج العرب..وعلي خلفية الأحداث الساخنة عقب المباراة تقدم عبد الرحمن جمال المصور المعتدي عليه من لاعبي الزمالك ببلاغ، ضد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الزمالك، ومصطفي ميلا، عامل غرفة الملابس، ومحمد عبدالغني، مدافع الزمالك، وأحمد زاهر إداري الفريق، ومحمد عيد طبيب الفريق، بعد تعديهم عليه لفظيا وبدنيا وقيام طبيب النادي بسرقة هاتفه المحمول بسبب تصويره خروج لاعبي الزمالك من الملعب بعد مباراة بيراميدز ومحاولتهم الاعتداء علي بعض أفراد الأمن، وتم تحرير محضر بالواقعة وعمل التقرير الطبي، وفي انتظار بدء تحقيقات النيابة.
وبدأت الواقعة عندما اشتبك لاعبو الزمالك مع أفراد الأمن والشرطة المكلفين بحماية طاقم تحكيم المباراة داخل أرضية الملعب، وعندما وجدوا عبد الرحمن يمارس مهنته ويصور لقطات من الاشتباك اتجهوا إليه واعتدوا بالضرب عليه وتحفظوا علي موبايله.
ومن جانبه تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك مع لاعبي فريقه مطالبا إياهم بضرورة غلق ملف الدوري ونسيان الهزيمة من بيراميدز في المباراة التي جمعتهما علي استاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
وشدد جروس علي لاعبيه بضرورة التركيز في التدريبات وبذل قصاري جهدهم من أجل تحقيق الفوز علي النجم الساحلي.
وأكد المدير الفني للاعبي الزمالك أن مسابقة الدوري لم تحسم بعد ومازالت المنافسة قائمة مع الأهلي وبيراميدز، مشددًا علي ضرورة التركيز في لقاء النجم الساحلي التونسي أولاً، نظرًا لأهمية لقاء الذهاب، قبل مباراة العودة التي ستقام علي الملعب الأولمبي بسوسة يوم 5 مايو المقبل.
في المقابل أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز الذي يطمع في تحقيق درع الدوري عن سعادته البالغة، بالفوز الذي حققه فريقه علي الزمالك وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :»مباراة الزمالك كانت صعبة للغاية بين فريقين كبيرين. استطعنا السيطرة علي المباراة من البداية، وعلي الرغم من إضاعة ضربة الجزاء، إلا أننا نجحنا في الفوز باللقاء».
مضيفا: »‬أشكر اللاعبين الذين لعبوا برجولة أمام الاهلي والزمالك.. والفريق حاليا يمر بأفضل حالاته الفنية. وهناك بعض الأخطاء سنعمل علي علاجها في الفترة القادمة».
وتابع :»المهاجم السوري عمر خربين، لاعب مهم في الفريق ويمتلك خبرات كبيرة، ولكنه لم يوفق في تنفيذ في ضربة الجزاء، وهذا ذكاء من محمود جنش، حارس الزمالك، حيث لم يُخدع من طريقة تنفيذها، وعلي الرغم من إضاعة ضربة الجزاء، إلا أن خربين قدم مباراة جيدة للغاية».


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار