خروج علي المهنية!!

نهار

5/15/2019 7:24:42 PM  
245  
عبلة الرويني  

نهار

صحيح أن المخرجة كاملة أبو ذكري تركت لهم الجمل بما حمل، واعتذرت عن عدم استكمال مسلسل (زي الشمس) بطولة دينا الشربيني، بسبب تدخل عمرو دياب وإصراره علي تقديم الموسيقي التصويرية للعمل دون رغبة المخرجة!!... انسحبت كاملة أبو ذكري بهدوء من العمل، وحصلت علي نصف أجرها المتفق عليه، واتفقت علي عدم وضع اسمها كمخرجة علي الحلقات التي انتهت من اخراجها، وتقارب العشر حلقات (وهي الحلقات المعروضة حاليا)!!... وصحيح أن كاملة أبو ذكري التزمت الصمت، ورفضت أن تتكلم حول أسباب الخلاف وأسباب انسحابها من العمل.. لكن صمت المخرجة ورفضها وضع اسمها علي تتر المسلسل، لا يعني ابدا أن يقوم المخرج البديل سامح عبد العزيز بوضع اسمه كمخرج للعمل علي الحلقات الأولي المعروضة حاليا، برغم انها ليست من إخراجه!!... كل تفاصيل المسلسل من رؤي الديكور والملابس والإضاءة والتصوير وإيقاع العمل وأداء الممثلين (بالغ الحساسية) يحمل توقيع كاملة ابو ذكري بالتأكيد!!
ولا يكتفي المخرج البديل بوضع اسمه علي ما لم يقم بإخراجه، لكن أيضا قدم وصلة ردح لا معني لها، لمجرد معرفته بغضب كاملة أبو ذكري!!... وسبق له قبول استكمال إخراج المسلسل، دون أن يفكر في الاتصال بزميلته المخرجة المعتذرة.. علي سبيل الزمالة واللياقة، أو حتي علي سبيل المهنية والتشاور حول تفاصيل ورؤي العمل الذي يقوم باستكماله..!!
التراشق والخلافات الدائرة بين المخرجين، تسيء إلي العمل الذي نجح خلال حلقاته الأولي في تحقيق مستوي فني طيب، وأداء مميز خاصة لدينا الشربيني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور والفتاة الصغيرة التي تلعب دور الابنة.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار