نجاح المبادرات الصحية

قضايا وأفكار

5/14/2019 9:06:35 PM  
31  
[email protected] محمد الهواري  

قضايا وأفكار

النجاح الذي تحقق في ١٠٠ مليون صحة وقطع خطوات مهمة للقضاء علي فيروس سي يقود العديد من المبادرات الرئاسية الاخري في مجالات الرعاية الصحية لتلاميذ المدارس ومرضي السمنة والاورام وحماية العيون وغيرها لتحقيق نجاح مماثل لمبادرة ١٠٠ مليون صحة.
وحتي نعرف أسباب نجاح مبادرة ١٠٠ مليون صحة والتي استهدفت ٥٠ مليون مواطن يجب أن نعرف ان تكاتف وزاراتي الصحة والتعليم العالي ومشاركة القوات المسلحة والشرطة وتوفير الدواء من جانب مصانع الدواء المصرية بأسعار مقبولة ساعد في تبني الدولة لهذه المبادرة وغيرها من المبادرات الأخري التي تحقق الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين ومن أسباب النجاح أيضاً المتابعة المستمرة من الرئيس السيسي لفعاليات مبادرة ١٠٠ مليون صحة وقوائم الانتظار في الجراحات الحرجة.
لا شك أن اكتشاف الاصابة وصرف العلاج اللازم للمرضي لم يعد الطريق الوحيد للتخلص من فيروس سي بل أن المبادرة توجه رعايتها لأي انتكاسة تحدث للمرضي الذين حصلوا علي العلاج.
إن روح التكافل من المصريين تساهم في نجاح كافة المبادرات الانسانية التي تنفذ في المجتمع المصري. هذه الروح هي التي توحد المصريين جميعاً ضد المخاطر وضد الإرهاب وضد كل قوي الشر التي لا تريد لنا الخير والاستقرار.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار