حفل أسطوري

قضايا وأفكار

4/14/2019 7:09:37 PM  
36  
[email protected] محمد الهواري  

قضايا وأفكار

حفل اسطوري يليق بمصر الحضارة والتاريخ.. في هضبة الاهرام وأمام أبي الهول والاهرامات معجزة التاريخ أقيم حفل قرعة بطولة كأس الأمم الافريقية التي تشارك فيها لأول مرة منتخبات ٢٤ دولة افريقية علي أرض مصر.
الحفل المبهر يعبر عن مصر قائدة افريقيا نحو التنمية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الاتحاد الافريقي الذي واصل جولاته الافريقية وأجري مباحثات في كوت ديفوار كأول رئيس مصري يزور هذا البلد الافريقي الشقيق.. إضافة لزيارته لغينيا والسنغال لدعم العلاقات الثنائية مع مصر.. ودعم التنمية في الدول الافريقية الشقيقة.
لقد انبهر المشاركون في الحفل الاسطوري بهذا التميز والابهار التاريخي الذي تابعه أكثر من مليار مشاهد علي مستوي العالم وكان رسالة مهمة عن الحضارة المصرية القديمة وإحدي عجائب الدنيا السبع والقائمة حتي الآن وهي الاهرامات.
وبقدر ما استفاد المشاركون في مشاهدة الحضارة المصرية بقدر ما سوف تستفيد منه مصر في التدفق السياحي المرتقب  بما ينعش صناعة السياحة المصرية خلال الفترة القادمة التي تشهد منافسات ٢٤ منتخبا افريقيا بمناصريهم من هذه الدول لمتابعة المنافسات وايضا للاستمتاع بالحضارة المصرية القديمة والشواطئ الخلابة وايضا التنمية الحديثة التي تشهدها مصر وشبكات الطرق والكباري والمطارات وكل التيسيرات التي توفرها الدولة للسياحة الوافدة.
إن رياضة كرة القدم وهي احد سبل القوة الناعمة لتدعيم العلاقات بين الدول ستكون وسيلتنا لتعميق العلاقات الشعبية مع دول القارة التي ننتسب اليها


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار