أسئلة الترفيه!!

نهار

2/10/2019 8:14:25 PM  
229  
[email protected] عبلة الرويني  

نهار

فور توليه رئاسة هيئة الترفيه بالسعودية، أعلن ترك آل شيخ إطلاق أولي خطوات عمل الهيئة من داخل مصر.. والمقصود قيامه بالاتفاق علي إنتاج أعمال فنية، والتعاقد مع فنانين لتقديم عروضهم لجمهور المملكة.. وهو ما حدث بالفعل هذا الأسبوع في احتفال ضم بعض الفنانين والمنتجين الذين تم التعاقد معهم، ومنهم عمرو دياب ويسرا ومحمد هنيدي الذي يقدم مسرحيته (٣ أيام في الساحل) بالمملكة.. وتم الاتفاق مع المنتج جمال العدل علي تقديم مسرحيات شريهان (سبق أن أعلن عن تقديمها قبل عامين، وتعثرت).. لتقديمها في السعودية للعائلات!!.. وأسس مجدي الهواري شركة (كايرو شو) معلنًا انها (أول كيان لصناعة الترفيه في مصر)!!... وهو ما يدفعنا للسؤال حول المقصود بالترفيه الذي تعلن الشركة المصرية عن صناعته؟ خاصة وأنها تبدأ بمسرحية (الملك لير) بطولة يحيي الفخراني، في إنتاج جديد مختلف عن العرض الذي سبق أن قدمه الفخراني علي المسرح القومي؟.
ووقعت شركة العدل عن تقديم ٦ مسرحيات لشريهان بالمملكة (عروض للعائلات)!!.. سبق أن أعلنوا عن عودة شريهان من خلال ١٢ مسرحية (تصور تليفزيونيا) وتعثرت الخطوات، فاختصرت إلي ٤ مسرحيات، والإعلان عن الانتهاء من مسرحية واحدة فقط حتي الآن... والسؤال ليس عدد المسرحيات، والقدرة علي تنفيذها.. لكن عن معني العروض الخاصة للعائلات؟!...
سؤال آخر حول الاتفاق علي مشاركة عادل إمام في بعض العروض المسرحية كضيف شرف!!.. (لظروفه الصحية التي لا تسمح بتقديم بطولة مسرحية)... يعني الاتفاق علي صعوده علي المسرح لدقائق، من خلال عرض مسرحي يعرض هناك.. فقط من أجل أن يشاهد الجمهور السعودي عادل إمام علي المسرح؟!.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار