جرائم بشعة

قضايا وأفكار

1/12/2019 7:04:09 PM  
37  
[email protected] محمد الهواري  

قضايا وأفكار

ما هذه الحوادث البشعة التي يشهدها المجتمع بين فترة وأخري؟! الابن يقتل امه وأباه.. والاب يقتل ابنه.. والاب يغرق اطفاله في النيل.. وأخيراً الحادث البشع الذي قام به الطبيب الذي نحر زوجته وأطفاله الثلاثة بدون رحمة أو شفقة ليكرر حوادث مماثلة.. مهما كانت الخلافات لا تصل بالاب او الام لقتل الابناء خاصة لو كانوا اطفالاً صغارا.
هذه البشاعة التي يشهدها المجتمع انعكاس لما فعله داعش بنحر المخالفين له سواء من المسلمين أو غير المسلمين.. وهو ما لم تعرفه مجتمعاتنا طوال التاريخ.. وجند داعش الذئاب المنفردة لقتل واصابة المواطنين في أوروبا وأمريكا دون رحمة او شفقة فهؤلاء القتلة لا يستحقون سوي القتل لانهم ابتعدوا عن الرحمة والانسانية التي اقرتها كافة الاديان السماوية.. وعقابهم سيكون في الآخرة فهم كلاب جهنم.
أعتقد ان الاعلام عليه دور كبير في الحد من نشر وبث مثل هذه  الحوادث البشعة التي يرتكبها مجرمو داعش حتي لا يتأثر بها المواطنون.. خاصة بث حادث نحر سائحتين في المغرب الشقيق.
ان الانتساب لهذه المنظمة الارهابية داعش وغيرها يجب ان يواجه بكل قوة وصرامة للقضاء عليها والاعدام الفوري لكل من يقترف جريمة القتل والا تطول محاكمات القتلة وايضاً المحرضين علي القتل من جماعات الشر الذين ينفثون سمومهم من خلال وسائل الاتصال الاجتماعي وقنوات جماعات الشر فهؤلاء لا يستحقون الانتساب للشعب المصري الذي يلفظ الارهاب والارهابيين.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار