الحلو ما يكملش

قضايا وأفكار

12/15/2018 7:58:01 PM  
84  
[email protected] محمد الهواري  

قضايا وأفكار

مع التوسع السكني والزيادة السكانية في منطقة المقطم نجحت محافظة القاهرة في إقامة كوبري جديد كمخرج للسيارات إلي طريق صلاح سالم وإعادة تنظيم المداخل والمخارج مما خفف من تكدس السيارات في الدخول والخروج من المقطم في ارتباطه بطريق صلاح سالم.
إلا أن الحلو ما يكملش.. فالحفر تركت كما هي وقامت سيارات القمامة بإزالة جزء من حاجز الطريق في الاوتوستراد كمدخل عشوائي لسيارات القمامة إضافة لفتحات قام بها راكبو الموتوسيكلات والتوك توك للدخول في الطريق العكسي كل هذا يحدث تحت نظر المسئولين بحي الخليفة والذي تسبب في حوادث كثيرة في طريق الاوتوستراد من منشية ناصر حتي كوبري التونسي.
اعتقد ان أي مشروع يتم يجب اكتماله بشكل تام لتحقيق السيولة المرورية وحماية المواطنين من راكبي السيارات وحتي المشاة.
واقامة حواجز مرتفعة لا يمكن ازالتها وازالة كافة الفتحات العشوائية اضافة لضرورة توسيع الطريق المتجه الي حلوان اسفل كوبري الدائري بمدخل المعادي الجديدة الذي يختنق بالسيارات رغم ان المباني المقامة علي ارض املاك الدولة إضافة لازالة المواقف العشوائية للميكروباصات الاجرة بالطرق وهي ظاهرة للاسف تنتشر في العديد من الطرق بمدينة القاهرة حتي أصبحت امراً واقعاً لا تستطيع شرطة المرور ازالته.
انضباط الطريق واصلاح عشوائياته وضبط المخالفين وتطهير اسفل الطريق الدائري من مخلفات البناء التي تهدد اساسيات الكباري امر بالغ الاهمية لاعادة الانضباط المروري للطرق.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار