ظاهرة الكلاب الضالة

قضايا وأفكار

9/12/2018 9:09:03 PM  
102  
محمد الهواري  

قضايا وأفكار

من المسئول عن حماية المواطنين من الكلاب الضالة.. لقد أصبحت ظاهرة في كل أحياء القاهرة بل أيضا وفي مدن المحافظات.. الشكاوي متكررة من جانب المواطنين ولا أحد يعرف من المسئول عن مكافحة هذه الظاهرة التي تعرض حياة الاطفال والمواطنين للخطر.
لقد تغولت ظاهرة الكلاب الضالة حتي امتدت للطرق الرئيسية في الاحياء خاصة حي المعادي وحي البساتين حيث تهاجم الكلاب الضالة المواطنين في الطرق الرئيسية إضافة للطرق الجانبية.. ورغم الشكاوي المتكررة للمواطنين في الاحياء لم يتحرك أحد لمكافحة هذه الظاهرة التي استشرت بشكل مخيف.
لقد سمعنا عن اجراءات للحد من تناسل الكلاب الضالة ولكن شيئا من ذلك لم يحدث حتي السيارات التي كانت تتولي جمع الكلاب الضالة اختفت.. والطريف انه واكب ظاهرة الكلاب الضالة أيضا القطط الضالة التي تنتشر في مختلف المناطق أننا في حاجة لتحديد الجهة المسئولة عن مكافحة ظاهرة الكلاب الضالة  وكيفية الحد من انتشارها وحماية الاطفال والمواطنين من هجماتها واذا كانت هذه الجهة موجودة فهي بالتأكيد مقصرة في عملها ولا نتتابع هذه الظاهرة للحد من انتشارها.
انني انقل آلاف الشكاوي من المواطنين من انتشار ظاهرة الكلاب الضالة والاخطار التي تحدثها وارتفاع حالات الاصابة منها إلي الجهة المسئولة عن مكافحة هذه الظاهرة حتي لا تتفاقم أكثر مما هي عليه الآن.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار