المزيد من العمل لمواجهة التحديات

بدون تردد

9/11/2018 6:56:28 PM  
151  
محمد بركات  

بدون تردد

في تقديري أن أحدا لا يستطيع أن ينكر أو يتجاهل بأي صورة من الصور، ما تشهده البلاد حاليا من انطلاقة كبيرة علي طريق التنمية الشاملة، المتمثلة في السعي الجاد والقوي لتحديث البنية الأساسية، واقامة المشروعات القومية العملاقة علي جميع الأصعدة وفي كل القطاعات الصناعية والزراعية والعمرانية، كذلك العمل المتسارع والمكثف لتحقيق العدالة الاجتماعية، وتوفير الحياة الكريمة للأسر والفئات الأكثر احتياجا.
إلا أن عدم الانكار وعدم التجاهل هذا لا يجب أن يحجبا عنا ضرورة الانتباه، إلي حاجتنا الشديدة لمزيد من الجهد والعمل الشاق المتواصل، للخروج من الأزمة الاقتصادية التي نحن فيها الآن والنهوض والانطلاق علي طريق التنمية والتقدم.
هذه قضية بالغة الأهمية لابد أن تكون واضحة بشكل كبير في ذهننا جميعا، في ظل الظروف بالغة الدقة والحساسية التي تمر بها بلادنا الآن، علي جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وعلينا أن ندرك بوعي كامل، أن التحديات التي نواجهها الآن شعبا ودولة، تستوجب منا الوقوف معا بكل قوة وصلابة واصرار لتحقيق إرادة الشعب وطموحات الأمة في النهوض والانطلاق للمستقبل الأفضل بإذن الله.
وفي هذا الاطار، لابد أن نكون علي قدر كبير من الايمان بقدرة شعبنا الأصيل، علي مواجهة كل التحديات والانتصار علي جميع المؤامرات والمخططات، التي تحيكها قوي الشر وجماعة الإرهاب والضلال ضد الشعب والدولة.
وعلينا أن نؤمن بأن سبيلنا لتحقيق ما نصبو إليه هو وحدة الشعب، ووقوفه صفا واحدا قويا مع قواته المسلحة وشرطته الباسلة في مواجهة هذه التحديات، وبذل غاية الجهد في العمل والمزيد من العمل لتحقيق آمالنا وطموحاتنا المشروعة في بناء دولتنا الوطنية القوية الحديثة بإذن الله.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار