أعباء.. لو تعلمون عظيمة

قضايا وأفكار

6/13/2018 9:20:37 PM  
296  
محمد الهواري  

قضايا وأفكار

أن تكون مسئولا عن أسرة عددها لا يتجاوز اليد الواحدة فإنك تعاني معاناة شديدة لتيسير أعمال الأسرة وترتيب حياتها ومستقبلها.. أما أن تكون مسئولا عن مائة مليون مواطن وبلد ضخم بحجم مصر وعن أمنها وغذاء مواطنيها وكسوتهم وتشغيلهم ورعاية كبار السن فيها وإقامة بنية أساسية بشكل مستمر وصيانة ما هو موجود والسباق في التنمية بين ما نريده وبين الزيادة السكانية الرهيبة.. فالسباق دائما يصب في صالح إلتهام ثمار التنمية أولا بأول.
هذه الأعباء الضخمة يتحملها رجل واحد هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.. فهو المسئول عن أمن وأمان الوطن والدفاع عن مصالحه وبناء جيش قوي قادر علي تأمين حدود الوطن وشرطة قوية تؤمن حياة المواطنين والتوسع المستمر في الزراعة والصناعة لتوفير أكبر نسبة من الاحتياجات الغذائية والكساء لمائة مليون مواطن.
هو أيضا مسئول عن أفراح المصريين وأطراحهم.. تصدي للإرهاب وانتزع العديد من جذوره.. أسقط المؤامرات عن مصر وحافظ علي ترابها.. بني علاقات قوية ومتوازنة مع الأشقاء العرب ودول العالم شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً.. استعاد دور مصر المحوري في المنطقة والعالم.. شخصية مصرية بارزة علي مستوي العالم يصمت الجميع عندما يتحدث لأنه يتحدث بحكمة وإيجابية.. وهدفه دائما الحوار والحفاظ علي السلام بين جميع الشعوب والأمم رغم أنه رجل حرب.. لأنه يعرف الآثار المدمرة للحروب.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار