مصر في كأس العالم

قضايا وأفكار

6/12/2018 9:24:03 PM  
211  
محمد الهواري  

قضايا وأفكار

 يشارك منتخبنا القومي في منافسات كأس العالم لكرة القدم بموسكو محملا بدعوات المصريين من أجل التوفيق في منافساته وأن ينجح منتخبنا في تجاوز الدور الأول للبطولة والصعود لدور الستة عشر في ظل وجود نجوم بالمنتخب  علي أعلي مستوي منهم العالمي محمد صلاح.. ونجم الارسنال الانجليزي محمد النني والنجم الصاعد بقوة ترزيجيه والنجم عبدالله السعيداضافة للنجوم المحترفين احمد حجازي وأحمد المحمدي ورمضان صبحي ومحمود كهرباء والوحش طارق حامد وسام مرسي وعلي جبر وأحمد فتحي ومحمد عبدالشافي.
لدينا فريق من النجوم.. هذه النجومية لن تتحقق إلا بالقوة والعزيمة والاصرار، فنحن نريد ١١ بطلا في كل لقاء فالقوة هي السند للمهارة وهي التي تعزز من قدراتنا.. والقوة هنا لا تعني الخشونة.. اننا ضد الخشونة حتي لا نفقد لاعبينا في البطولة فالكرة متعتها الحقيقية في الأداء الفني السهل وليس الاحتكاك القوي.
لاشك أن لقاء الرئيس السيسي بأعضاء المنتخب القومي لكرة القدم يأتي في إطار ضخ مزيد من الحماس  والقوة لدي لاعبينا وضرورة التحلي بالخلق الطيب وعدم الاعتراض علي الحكام وإعطاء صورة مميزة لسمعة الكرة المصرية خاصة وان الشعب المصري كله والشعب العربي يتابع منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم فهي البطولة الأكبر علي مستوي العالم.
دعواتنا لمنتخبنا القومي بالتوفيق وأن يظهر بصورة طيبة تعكس عراقة مصر وشعبها.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار