شهر رمضان

بدون تردد

5/16/2018 7:54:46 PM  
166  
محمد بركات  

بدون تردد

كل عام وكل الناس بخير مع بدايات شهر رمضان أعاده الله علينا وعلي مصر كلها بالخير والبركة والسلام والأمن، وأعاده سبحانه وتعالي علي كل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بما يتمنونه من خير وسلام.
وفرحة قدوم رمضان وبلوغنا فضائله وأيامه المباركة، هي فرحة خالصة لوجه الله الكريم الذي نسعي جاهدين لمرضاته قدر استطاعتنا طوال الشهر الفضيل، آملين في توفيقه لنا سبحانه وتعالي بالهداية والمغفرة، وطامعين متوسلين لقبول أعمالنا واسباغ رحمته علينا،...، وهو الرحمن الرحيم الذي وسعت رحمته كل شيء.
ونحن في هذه الأيام المباركة نتلمس طوال ساعاته وأيامه ولياليه نعمة التقرب من المولي عز وجل، ونحاول ونسعي قدر الجهد صدق القول ونقاء السريرة وراحة النفس وحسن الخشوع لله العلي القدير، آملين متطلعين لرضا المولي ورحمته وغفرانه.
ونحن في ذلك نتضرع مع كل الصائمين إلي الواحد القهار الغفور الرحيم ان يرضي عنا سبحانه، وأن يرحم ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا علي الناس، فهو العزيز الحكيم القادر علي ان يمدنا بالقوة والجلد والصبر والحكمة والبصيرة،...، وهو القادر بأن يشملنا بفضله ونعمائه وعفوه ومغفرته.
وفي كل هذا نحن مع كل الناس الضعفاء لله، ومع كل عباده الطامعين في رحمته، المتطلعين لعفوه والساعين للدخول في طاعته ونيل رضاه، والحامدين لفضله والشاكرين لنعمته في كل يوم وكل ساعة.
ومع بدايات الشهر الفضيل نتضرع إلي الله عز وجل ان يلهمنا وكل المصريين سواء السبيل، وان يمنح مصر وشعبها الأمن والسلام والاستقرار، وإن يحقق أمانينا وطموحاتنا في الغد الأفضل بإذن الله.. انه سميع عليم مجيب الدعاء.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار