صلاح.. صائد الجوائز

قضايا وأفكار

5/15/2018 6:55:54 PM  
261  
محمد الهواري  

قضايا وأفكار

فرحة ما بعدها فرحة قدمها للمصريين ابنهم البار النجم العالمي محمد صلاح بفوزه بجائزة احسن لاعب في الدوري الانجليزي وايضاً فوزه بجائزة الحذاء الذهبي لحصوله علي هداف الدوري في أول موسم له بالدوري الانجليزي ليحقق رقماً قياسياً تجاوز به كل الهدافين السابقين في الدوري الانجليزي في نسخته الجديدة.
محمد صلاح حصل علي ٣٤ جائزة في موسمه الأول بالدوري الانجليزي مشاركاً فريقه ليفربول للوصول إلي نهائي بطولة أوروبا التي تقام ٢٦ مايو ضد ريال مدريد ليواصل النجم الكبير مسلسل انتصاراته وتحقيق الارقام القياسية.
لقد اصبح محمد صلاح علي قدم المساواة مع ابرز نجوم،العالم في كرة القدم خاصة الاسطورة ميسي والنجم العالمي رونالدو كما اصبح صانع الفرحة لجميع المصريين حتي الذين لا يتابعون كرة القدم كما تحول المصريون إلي متابعة الدوري الانجليزي لمتابعة نجمهم المفضل محمد صلاح في منافسات الدوري طوال الموسم.. وأصبح صلاح حديث الصباح والمساء والدعاء من كل المصريين بأن يحفظه الله من الإصابات ويواصل انطلاقته العالمية بعد إن اصبح نجماً مشهوراً علي مستوي العالم كله.
لقد ساهم بريق صلاح في انتعاش السياحة الوافدة الي مصر والي تشريف سمعة مصر العالمية وصنع صورة حقيقية للاسلام بتواضعه وحبه لبلده وأهله ورفعه للعلم المصري في المحافل الدولية وبره بأهله ووالديه وزوجته وابنته مكة حفظها الله.
لقد جذب صلاح حب جماهير الكرة في كل دول العالم واجماعا من كل المصريين والعرب وأصبح نموذجاً لكل من يسعي للنجاح في مجاله.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار